منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل برنامج يوسى بروسر UC Browser 2016 فى اخر اصدار مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


Browser
UC Browser هو متصفح الإنترنت الرائد لأكثر من مليون مستخدم في أكثر من 150 دولة ومنطقة. هذا المتج متاح حاليا لجميع أنظمة التشغيل ومتوفر بأكثر من 7 لغات مختلفة بلدا، 1.5 مليار تنزيل-، 150
حول UCWeb
About.com
قد فاز UC Browser-المنتج الرئيسي من UCWeb، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا برامج الإنترنت المحمول وخدمات التطبيقات- بجائزة المركز الأول من موقع "about.com في إختيارات القراء لعام 2011". الجائزة تم تنظيمها عن طريق الموقع الأكثر شهرة في العالم لتوصيات المعلومات المصنفة "About.com"، وذلك يأتي بعد عام واحد فقط من إطلاق النسخة الدولية من متصفح UC Browser.
Getjar
دخل متصفح UC Browser قائمة أعلى المنتجات الجديدة لعام 2010 الصادرة من موقع Getjar، أكبر متجر تطبيقات مستقل على مستوى العالم.

شركة UCWeb. هي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الإنترنت عبر الهواتف المحمولة وخدمات التطبيقات. منذ إنشائها في عام 2004، ومهمة UCWeb كانت تقديم تجربة أفضل للإنترنت المحمول لمليارات المستخدمين حول العالم.

UC Browser-المنتج الرئيسي لشركة UCWeb- متاح على أكثر من 3000 موديل مختلف للهواتف المحمولة من أكثر من 200 شركة لتصنيع الهواتف المحمولة. وبالإضافة إلى ذلك، UC Browser متوافق مع كل أنظمة التشغيل الرئيسية مثل Symbian، Android، iOS، Windows Mobile، Win CE، Java، MTK، و Blackberry. في يونيو 2011 أصدرت شركة UCWeb النواة U3 المملوك للشركة. متصفح مبني على النواة U3 يمكن أن يعطي للمستخدمين تجربة تصفح للإنترنت أسرع وأكثر راحة و أكثر أمنا.

اليوم، لا تزال UCWEB تتطور بسرعة، مع 80٪ من أكثر من 1000 من موظفيها يعملون في بحث وتطوير المنتجات. قد حصلت UCWeb أو هي في مرحلة التقدم للحصول على أكثر من 200 براءة إختراع في مجال تصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول.
قد قامت شركة UCWeb ببناء شبكة من السيرفرات المستقلة في آسيا، أمريكا الشمالية، و أوروبا،تخدم أكثر من 150 دولة حول العالم. UC Browser متاح حاليا في 11 لغات مختلفة متضمنة الإنجليزية، والروسية، والإندونيسية، والفيتنامية، والعربية. إعتبارا من سبتمبر 2011، تم تحميل UCBrowser أكثر من 1.5 مليار مرة حول العالم، وعدد المشاهدات للموقع الرسمي شهريا تخطت 160 مليار. مع إفتتاح أول مكتب لها في الخارج وتحديدا في الهند في سبتمبر 2011، UCWeb تأمل أن تقدم لمستخدميها حول العالم خدمة أفضل أكثر من أي وقت مضى.




تحميل برنامج UC Browser احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل UC Browser للكمبيوتر برابط سريع ومباشر
اضغط هنا لتحميل UC Browser للاندرويد برابط سريع ومباشر
شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: متصفح يوسى UC Browser تحميل برامج التصفح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى