منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل برنامج الريكفرى AOMEI OneKey Recovery براط مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
قد تفشل الكمبيوتر للتمهيد بسبب الأضرار الناجمة عن النظام، والتي تظهر إما "عدم التمهيد" أو "نظام التشغيل لم يتم العثور على" أخطاء. إذا لم يكن لديك صورة احتياطية للنظام، سيكون لديك لقضاء بعض الوقت الثمين أداء إعادة تثبيت النظام وبالإضافة إلى ذلك سيكون لديك لإعادة تثبيت كل ما تبذلونه من التطبيقات وبرامج التشغيل وأية بيانات شخصية. سيتم فقدان المستندات الخاصة بك الشخصية الهامة وتخزينها محليا رسائل البريد الإلكتروني، والصور، وغيرها الموسيقى إذا تم تخزينها على تقسيم القرص يتم استردادها.

لمنع السيناريو أعلاه، تم تطوير برنامج AOMEI OneKey الاسترداد. AOMEI OneKey الانتعاش يسترد نظام التشغيل الخاص بك ليس فقط ولكن أيضا كل ما تبذلونه من التطبيقات، والسائقين وجميع البيانات الشخصية لنفس حالة متناسقة عندما قدم صورة AOMEI OneKey الاسترداد.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الكمبيوتر بتصنيع تجهيز منتجاتها مع نسخة احتياطية للنظام المدمج في وبرنامج الإنعاش، مثل لينوفو وديل وهيوليت باكارد وتوشيبا. ومع ذلك، كل من البرامج لا يمكن استخدامه إلا على العلامة التجارية الكمبيوتر الخاصة بهم. لحسن الحظ، كبديل لهذه البرامج، AOMEI OneKey الانتعاش هو متاح لجميع أنواع من الآلات، وأنه يحمي النظام الخاص بك عن طريق جعل التقسيم الانتعاش المصنع.

AOMEI OneKey الانتعاش يحب لينوفو استعادة مفتاح واحد، وهو نوع من بوليصة التأمين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يدعم النسخ الاحتياطي لكافة أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وليس فقط أجهزة الكمبيوتر المحمولة لينوفو. وعلاوة على ذلك، يمكن هذا البرنامج مجانا تساعد بسهولة لك لخلق الانتعاش التقسيم مصنع، وجعل احتياطية للنظام واستعادة في حالة تعطل النظام الخاص بك، ويمكنك استخدامها لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى المصنع الافتراضية، أو دولة احتياطي مسبقا عن طريق الضغط على " F11 "(الافتراضي) أو" مفتاح "أثناء بدء تشغيل النظام.






تحميل برنامج AOMEI OneKey Recovery احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر


شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج الريكفرىonekeyاقوى البرامج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى