منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل الفديوهات والصوتيات BS Player Pro للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


يستخدم برنامج BS.Player ™ أكثر من 70 مليون مستخدم وسائل الإعلام المتعددة في جميع أنحاء العالم، وأنها قد ترجمت إلى أكثر من 90 لغة في جميع أنحاء العالم. تتجاوز جميع الإصدارات تحميل نسخة مجانية لدينا مجموع كل التنزيلات من وسائل الاعلام اللاعبين تنافسية وتدفع ويب إم أو مشغلات DVD. لأنه لا يستخدم الكثير من الموارد وحدة المعالجة المركزية لتشغيل الوسائط المتعددة هو مناسبة لجميع أولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر قليلا أقل قدرة. الآن، يمكنك التمتع أخيرا في قراءة الأقراص الرقمية عالية الدقة وأفلام AVCHD من أعلى مستويات الجودة مع الحد الأدنى من متطلبات النظام. BS.Player يمكن تشغيل أي فيلم يوتيوب مباشرة من الانترنت وحفظها على القرص المحلي.

الأهم من ذلك، برنامج BS.Player ™، وسائل إعلام حرة لاعب الفيلم، هو نتاج للسوق وسائل الاعلام المتعددة العالم، وبالتالي تم تجهيز مع خيارات الترجمة المتقدمة التي تمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى الفيديو مع ترجمات من العديد من الصيغ الشعبية العنوان الفرعي (MicroDVD .SUB ، VobSub .SUB +. IDX، SubViewer .SUB، (المتقدم) فرعية ألفا أفريقيا جنوب الصحراء أو .ass، SubRip. الصربية، VPlayer. TXT ...). برنامج BS.Player هو أيضا لاعب AVCHD وتمكنك من عرض الأفلام بصيغة AVCHD الفيديو (ترميز الفيديو المتقدم عالي الدقة) المستخدمة في كاميرات الفيديو الرقمية بدون أشرطة. ويمكن البحث تلقائيا وتنزيل ترجمات مفقود حاليا للعب الفيديو، إذا كانت متوفرة.

برنامج BS.Player ™ هو الفيلم البرمجيات وسائل الاعلام لاعب يدعم جميع الشعبية الفيديو والوسائط السمعية أنواع الملفات والحاويات والأشكال مثل:
ويب إم، كسفيد، وافي، ميلا في الغالون، MPEG-1، MPEG-2، MPEG-4، 3ivx، يوتيوب الفيديو، AVC HD (لاعب AVCHD)، كيو تي كويك تايم وسائل التحقق، جمهورية مقدونيا وسائل الاعلام الحقيقي، OGM، متروسكا، MKV، ASF، WMV ، DV، M1V، M2V، MP4، MPV، فرنك سويسري، فوب والرعايا، MPA، MP1، MP2، MP3، OGG، AAC، متماسكه عموما، ذاكرة الوصول العشوائي، ماجدة الرومي، فلف (فلاش ويوتيوب فيديو) وأكثر من ذلك بكثير!


مميزات البرنامج هي:
- الروبوت 6.0 التوافق
- متعددة النوى (مزدوجة ورباعية النوى) HW فك دعم - يحسن إلى حد كبير سرعة التشغيل
- تشغيل الخلفية في نافذة منبثقة (الحنفية طويلة على زر العودة لتشغيل الفيديو والصوت في الفيديو المنبثقة)
- أجهزة تشغيل المعجل فيديو - زيادة سرعة ويقلل من استهلاك البطارية *
- تيارات وترجمات صوتية متعددة.
- دعم التشغيل وأوضاع التشغيل المختلفة.
- الخارجية وترجمات جزءا لا يتجزأ من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى / الحمار، الصربية، فرعية. رسالة قصيرة...
- البحث عن الترجمة تلقائيا (البيانات المتنقلة أو واي فاي يجب تفعيل العمل)
- ملفات الوسائط تشغيل مثل أشرطة الفيديو و mp3 مباشرة عبر Wi-Fi من الشبكة المشتركة محركات الأقراص / المجلدات (مثل محركات أقراص USB الخارجية، سامبا (SMB / CIFS) محركات الأقراص المشتركة والمجلدات PC المشتركة، خوادم NAS (Synology وغيرها)) - لا حاجة لتحويل ملفات الفيديو ونسخ ملفات الوسائط على بطاقة SD بعد الآن!
- قراءة الملفات مباشرة من ملفات RAR مضغوط
- شاشة قفل لمنع التغيير عرضي من أشرطة الفيديو (الأطفال قفل)
- دعم USB OTG (على الحركة والتنقل) على سبيل المثال: وسائل الإعلام نيكزس المستورد، USB OTG مساعد، USB المضيف المراقب المالي ... وأكثر من ذلك بكثير!

وتشمل هذه الحزمة دعم ARMv7 مع VFP وNEON. لأنواع CPU أخرى، يرجى تحميل الحزمة المناسبة. سوف تطبيق يخطر لك الحزمة التي تحتاج إليها.






تحميل برنامج BS Player Pro احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر
اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج BS Player Pro برامج تشغيل الصوت والفيديو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى