منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل برنماج سناب شات snapchat 2016 مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحميل برنماج سناب شات snapchat 2016 مجانا في الإثنين أبريل 11, 2016 11:35 am

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


يتحدث مصممى ومطورى برنامج سناب شات قائلين
عندما أطلقنا أول الدردشة، كان هدفنا هو محاكاة أفضل أجزاء من المحادثة وجها لوجه. الدردشة 1.0 كان كل شيء عن مباهج يجري هنا - عندما قال معظم التطبيقات التي عند صديقك وكتابة، دردشة نعلمك أن صديقك كان يستمع. بعد ذلك بعامين، لقد تعلمت طن حول كيفية يتحدث الناس، ولكن يبقى هدفنا لم يتغير. نريد الدردشة ليكون أفضل وسيلة للتواصل - في المرتبة الثانية بعد شنقا وجها لوجه.

اليوم، ونحن متحمسون لتقديم الدردشة 2.0. يمكنك البدء عن طريق إرسال بعض الأحاديث، وعندما يظهر صديقك، بداية الحديث أو الفيديو الدردشة على الفور بنقرة واحدة. صديقك يمكن ببساطة الاستماع إذا كنت تريد أن تغني لهم أغنية، أو ساعة إذا كان لديك الجرو الجديد لتبين لهم. إذا لم تكن هناك، يمكنك إرسال ملاحظة صوتية إلى القول ماذا يعني لك بسرعة. وأحيانا، ملصق يقول انه من الافضل Smile

ما نحب أكثر عن الدردشة الجديدة هو كيف يمكنك بسهولة الانتقال بين كل هذه طرق التواصل - مثلما تفعل في شخص. عندما يكون من الممكن، لم تكن الرسائل النصية، واصفا، أو الفيديو الدردشة ... كنت مجرد الكلام. لقد تم العمل على هذا إعادة تصميم لبعض الوقت - لا يمكننا أن ننتظر أن نسمع رأيك!

نقدم أيضا قصص التقدم التلقائي، أسرع وسيلة للحاق مع أصدقائك. عند الانتهاء من قصة، واحد القادم يبدأ تلقائيا - ببساطة انتقاد لتخطي إلى الأمام، أو هدم للخروج!

وأخيرا، نحن منعش لدينا شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، مما يجعل بعض الأمور أكثر وضوحا، وأسس بناء للمنتجات جديدة رهيبة القادمة. تحقق من مركز خصوصية جديدة لمعرفة المزيد عن ذلك!


لماذا نحن نقف مع أبل
أكثر من 100 مليون شخص يستخدمون سناب شات كل يوم لأنهم لا تتردد في المتعة والتعبير عن أنفسهم. ونحن نأخذ أمن وخصوصية كل ذلك التعبير عن الذات على محمل الجد. هذا هو السبب في أننا قد رفعت مذكرة قانونية اليوم دعم شركة آبل في نزاعها مع مكتب التحقيقات الفدرالي.

في قلب هذا النزاع هو فون مقفل مرتبطة سيد رضوان فاروق، أحد الإرهابيين وراء الهجوم الإرهابي سان برناردينو. مكتب التحقيقات الفدرالي لا يمكن فتح اي فون دون مساعدة هندسية من شركة أبل، لذلك حصلت على أمر من المحكمة تقول أبل لكتابة التعليمات البرمجية دائرة الرقابة الداخلية الجديد لإنشاء "الباب الخلفي" في الهاتف.

وهذا يعني قاض اتحادي واحد وتجنيد مهندسين أبل إلى القرصنة البرامج الخاصة به. لم يحدث من قبل أن الحكومة أكدت تسمح وحدها منحت-مثل هذه القوة الكاسحة لإملاء كيف يمكن للشركات الخاصة يجب تصميم (أو تفكيك) منتجاتها.

لكن المخاوف هنا تذهب إلى ما هو أبعد حرية أي شركة واحدة لمهندس منتجاتها. الخطر الحقيقي مع هذا الحكم هو التهديد الذي تشكله على أمن المعلومات والاتصالات الخاصة بك. هنا في سناب شات، والناس يثقون بنا لإرسال المحتوى بطريقة تساعدهم على تتردد أن يكونوا أنفسهم. إذا كانت محكمة للمطالبة فجأة أن نعيد هندسة منتجاتنا للحفاظ على كل المفاجئة التي يتم إرسالها من أي وقت مضى، أن خدمتنا لا تكون هي نفسها. هذا هو السبب في أننا نقف مع أبل.

نحن نريد أن نوضح جدا أننا ندين شر لا يوصف ارتكبت في سان برناردينو، وتوسيع التعاطف قعر لدينا للضحايا وأسرهم. سناب شات ديه الصفر بالنسبة للإرهابيين أو أي مجرمين آخرين. وعلينا أن نثبت ذلك من خلال التعاون مع سلطات إنفاذ القانون عندما نحصل على طلبات مشروعة للحصول على المساعدة. في الأشهر الستة الأولى من 2015 وحده، ونحن معالجة أكثر من 750 مذكرات الإحضار، أوامر المحكمة وأوامر التفتيش، وطلبات قانونية أخرى. يمكنك أن تجد جميع التفاصيل في تقرير الشفافية لدينا.

ولكن هناك فرق كبير بين إعطاء المعلومات الحكومية لدينا وإجبارهم على إعادة تصميم منتجاتنا للسماح بالوصول أن لا أحد لديه حاليا. إذا القاضي يستطيع أحد أن يجبر أبل لخلق مستتر إلى هاتفها، يمكن قاض آخر يجعلنا اختراق حماية البيانات لدينا أيضا.

هناك شيء آخر أن يزعج حقا لنا عن هذا الحكم. كان الأساس الوحيد للحكومة يمكن أن يأتي مع لهذه السلطة الجديدة توسعية القانون الذي صدر في 1789. وهذا ليس خطأ مطبعي. قانون كتبت منذ أكثر من 220 عاما من قبل أول حزب المؤتمر مجموعة من المشرعين التي يمكن تخيلها الهواتف، أقل بكثير من الهواتف الذكية هو واحد والمبرر الوحيد لمساعي الحكومة الجريء للالتفاف على العملية الديمقراطية.

ليس هناك محادثة هامة أننا كأمة بحاجة إلى أن يكون حول كيفية تحقيق التوازن بين مصالح مهمة لا يمكن إنكاره في الأمن القومي والمصالح نفس القدر من الأهمية في الحفاظ على خصوصية وأمن المعلومات الشخصية. ونحن نرحب بذلك المحادثة. ولكن هذا واحد ينبغي أن تأخذ مكان لأن هذه الأمور عادة ما تفعل: من خلال التبادلات الديمقراطية أمام الكونغرس. السماح لقاض واحد لفرض ولايات جديدة جذرية على شركات التكنولوجيا ليست الطريقة الصحيحة لحل هذه المناقشات الهامة.

لقد حان الوقت للمشرعين ورجال الأعمال، والمستهلكين لديهم محادثة صادقة حول ما إذا كان يجب على الحكومة أن تكون قادرة على معرفة الشركات الكيفية التي ينبغي أن تصميم منتجاتها.






تحميل برنامج snapchat احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: [url=directapps.co/snapchat/]سناب شاتsnapchat[/url] برامج الشات والدردشة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» مفتاحavast حتى 2016

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى