منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل لعبة ناروتو شيبودن Naruto: Ultimate Ninja Storm برابط مباشر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


ناروتو: النينجا النهائي (NARUTO-ナルト- ナルティメットヒーロー ناروتو: ناروتيمتو هيرو؟) هي الإصدار الأول من سلسلة النينجا النهائي. أُصدرت اللعبة في اليابان في 23 أكتوبر 2003، وأُصدرت في الولايات المتحدة في 26 يونيو 2006، وفي أوروبا في 9 فبراير 2007 وفي أستراليا في 17 نوفمبر 2006.

يوجد تقنيات خاصة يمكن استخدامها. يوجد بها أيضًا أشياء متعددة مثل الشوريكن والكوناي. يوجد بها مراحل مزدوجة من عالم ناروتو، تتضمن قرية الورق المخفية، وحلبة اختبار الشونين، وغابة الموت. في النسخة اليابانية، يوجد فقط 12 شخصية؛ مع ذلك أضافت شركة بانداي ميزة اختيار ساسكي في وضعية الختمة المشؤمة، وناروتو ذي الذيول شخصيات إضافية. مع أن هذه الشخصيات موجودة في النسخة اليابانية كمتحولون؛ إلا أن ناكمو بانداي اختارت أن تميز هؤلاء المختلفين الأربع لتضع لهم شخصيات متاحة. بسبب هذا خسر ناروتو و ساسكي قدرة التحول إلى هذه الأنظمة خلال المباريات. هذا يشبه نظام التحول في ناروتو: النينجا النهائي 3. تتميز اللعبة أيضًا بتصميم رواق في نظام القصة. يتكون نظام اللعبة من 6 معارك مقسمة بواسطة حوار معروض بنظام المانغا، الذي يدل على مصدرها المادي.

تستعمل اللعبة أيضًا شخصيات دعم مثل دعم إيروكا لناروتو، أو دعم كاكاشي لساسكي. مع ذلك فإنهم لا يُستخدمون إلا عندما يحصل الدعم على أداة، مثل هجوم باستخدام الدعم أو قوى مساعدة.





تحميل لعبة Naruto: Ultimate Ninja Storm برابط واحد مجانا
اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة ناروتو شيبودن Naruto تنزيل العاب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى