منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل برنامج تحوي الفديو الى صورة Instagiffer مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


منذ عام 2013، Instagiffer قد تساعد الآلاف من الناس خلق صور GIF المتحركة من يوتيوب، ملفات الفيديو HD، الكرمة، نيتفليكس، كودي، تيارات اللعبة، وأكثر من ذلك. وخلافا لمعظم أدوات GIF، يمكنك فتح دفق الفيديو والملفات مباشرة، وضمان أعلى معدل الإطار الممكن والقرار. انها سهلة الاستخدام، خالية تماما، ومكفول للتطعيم ضد برامج التجسس. إضافة عوامل تصفية، والنص، أو الشعارات إلى صور GIF الخاص بك. كن مبدعا من الرياء الفن الرقمي الخاص بك، أو GIF الفيديو المفضلة لديك الموسيقى والبرامج التلفزيونية، والأفلام. هل أنت متعب من أدوات giffing على الانترنت فشلها في تحميل الفيديو الخاص بك؟ إعطاء Instagiffer ومحاولة بدء giffing أي شيء!
لذا حبك للصور GIF جلبت لكم هنا، وأنت تريد أن تأخذ الأمور إلى المستوى التالي. إذا كنت تنطق GIF، أو GIF (انظر ما فعلناه هناك؟)، Instagiffer هو أداة مثالية لخلق أفضل لحظات رد فعل على أي موقف. في بعض الأحيان، وإلا GIF تفعل في المحادثة، ويمكن القول كثيرا بالقول القليل جدا. إذا وجدت نفسك تكافح للعثور دائما GIF الكمال، والبحث لا أكثر!

وهذا يعني، فقط على مسؤوليتك الخاصة. من السهل. وعد.
Instagiffer يتيح لك التقاط أفضل لحظات-GIF يستحق على الفور من الشاشة. سواء كنت تشاهد فيديو يوتيوب، نيتفليكس، أو نجمة الكرمة المفضلة لديك، يمكنك انتزاع اللحظة المثالية، ورمي القليل من السحر في ذلك، وإطلاق سراح GIF حديث الولادة في العالم. سوف تصبح لحظة المهنية محرر GIF، مع القدرة على إضافة نص، والمرشحات، والحلقات، وأكثر من ذلك. بالاضافة الى ذلك، انها خالية تماما من التهمة، وخالية من الإعلانات المزعجة وبرامج التجسس - لأن دعونا نواجه الأمر، أن **** تمتص.

حسنا، وعلى استعداد لتصبح GIF ماستر، ولها GIF الكمال في كل مناسبة؟ المضي قدما والبدء، و... فنحن نرحب بك لوجدت الجديد الخاص بك الشهرة الإنترنت Smile. تحقق من دروس الفيديو لدينا المدرب المقيم في أكثر من بلدها يوتيوب دوجو، وقراءة التعليمات وبدء giffing!




تحميل برنامج Instagiffer احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج تحويل الفيديو لصور متحركة Instagiffer برنامج مجانى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى