منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل متصفح اوبرا 2016 opera فى اخر اصدار لهذا الشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3

[SIZE="3"]
متصفح Opera لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows
افعل المزيد على الإنترنت
يوفر لك متصفح Opera المجاني، لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.
استمتع بإنترنت بلا إعلانات

هل تعبت من الإعلانات على الإنترنت؟ Opera هو أول متصفح رئيسي يمكنه حجب الإعلانات من أجلك دون إضافات. وفقًا للاختبارات، فإن حاجب الإعلانات المدمج يجعل تحميل صفحات الويب ذات المحتوى الثري أسرع ثلاث مرات باستخدام Opera.

أنجز المهام المتعددة على الويب بسهولة

تبقيك الإشارات المرجعية المرئية وتدوير علامات التبويب والاختصارات القابلة للتخصيص الخاصة بنا على إطلاع وتوفر لك الوقت. هل لا تستطيع مشاهدة قدرًا كافيًا من ملفات الفيديو في وضع الاتصال بالإنترنت؟ لا تفوت الاستمتاع بميزة الإظهار في نافذة جديدة لملفات الفيديو - إطار الفيديو العائم والقابل للتنقل الذي يتيح لك الاستمرار في التصفح وتشغيل تطبيقات أخرى دون فقدان أي إجراء.

تصفح الإنترنت بشكل أسرع
إن أولويتنا هي جعل Opera متصفح سريع، لقد أضفنا تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يمكن لـ Opera Turbo ضغط الصفحات للتصفح بشكل أسرع.

متصفح اوبرا opera للكمبيوتر واحد افضل برامج المتصفحات المميزة التى تتميز بسرعة فى الاداء وسهولة فى الاستخدام كما تستطيع من خلال متصفح اوبرا opera فتح الصفحات التى تحتوى على ملفات فلاش و مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل اليوتيوب والفيس بوك كما يعتبر متصفح اوبرا احد اهم المتصفحات الرائعة المستخدمة عل نظام اندرويد على الهواتف الذكية .
يسمح لك متصفح Opera Mini لنظام التشغيل Android بتنفيذ جميع الأشياء التي ترغب فيها عبر الإنترنت دون استهلاك خطة بياناتك. إنه متصفح سريع وآمن يوفر كميات كبيرة من بياناتك.

الميزات الجديدة
► حجب الإعلانات - يحتوي متصفح Opera Mini على ميزة مدمجة لحجب الإعلانات وبذلك يصبح بوسعك تصفح الإنترنت دون التعرّض للإعلانات المضايقة.
► إضافة إلى الشاشة الرئيسية - يمكنك إضافة المواقع التي تتردد عليها كثيرًا إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول بنقرة واحدة.

لماذا تختار Opera Mini؟
► تخصيص عمليات التوفير - اختر بين تجربة الإنترنت الكاملة من خلال وضع توفير البيانات الكامل أو التجربة البسيطة من خلال وضع توفير البيانات المفرط. ويمكنك أيضًا تعديل جودة الصورة وتحسين مقاطع الفيديو وحجب الإعلانات.
► تتبع البيانات - يمكنك التحقق من عمليات توفير البيانات في قائمة الإعدادات والاطلاع على كمية البيانات التي يوفرها لك Opera Mini.
► مهام متعددة - يمكنك حفظ العديد من الصفحات في نفس الوقت من خلال علامات التبويب.
► التصفح بخصوصية - إننا جميعًا لدينا صفحات لا نرغب في تذكر زيارتها. إذا كنت لا ترغب في حفظ شيء ما في المحفوظات، يمكنك التصفّح دون الإفصاح عن هويتك عن طريق علامات التبويب الخاصة.
► عمليات تنزيل أكثر ذكاءً - يمكنك تنزيل الملفات في الخلفية وتأجيل تنزيل الملفات الأكبر حتى تتصل عن طريق Wi-Fi مرة أخرى. سيعلمك متصفح Opera Mini بمجرد استكمال تنزيلاتك. ما عليك سوى النقر على التنبيهات لفتح التنزيل الذي أجريته - دون معاناة في البحث عنه بداخل المجلدات.

أشياء رائعة أخرى
✔ احفظ مواقعك المفضلة: اضغط على زر + في شريط البحث لحفظ الصفحة في"طلب سريع"، أو إضافتها إلى الإشارات المرجعية لهاتفك المحمول أو قراءتها دون اتصال بالإنترنت.
✔ احصل على أحدث الأخبار: تحافظ صفحة البدء على كل شيء في مكان واحد. اختر الفئات المهمة بالنسبة لك وسيقدم لك Opera Mini أهم الأخبار وأحدث محتوى عبر الويب.
✔ مزامنة أجهزتك: اسمح لنفسك بالوصول إلى جميع الإشارات المرجعية، والطرق المختصرة للطلبات السريعة وعلامات التبويب المفتوحة من الأجهزة الأخرى لديك.
✔ الوضع الليلي: إعتام الشاشة لحماية عينيك.
✔ تغيير عمليات البحث: يمكنك تعيين محرك البحث الافتراضي المفضَّل لديك.
يمكنك تنزيل Opera Mini وتجربة واحدة من أسرع الطرق لتصفح الإنترنت على جهازك المحمول.

[/SIZE]



[SIZE="6"]تحميل برنامج WinSetupFromUSB احدث اصدار برابط واحد مجانا[/SIZE]

[SIZE="5"][URL="http://www.opera.com/download"]اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر[/URL][/SIZE]

[SIZE="4"]شكرا على المشاهدة[/SIZE]

[SIZE="4"]اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله ![/SIZE]

[SIZE="5"]المصدر: [URL="http://directapps.co/opera-browser/"]اوبرا opera [/URL] [URL="http://directapps.co/category/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%81%D8%AD/"] اقوى برامج التصفح[/URL]
[/SIZE]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى