منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل تطبيق hike messenger 2016 مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحميل تطبيق hike messenger 2016 مجانا في الخميس يونيو 09, 2016 12:53 am

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


لماذا تحتاج hike messenger؟
★ بتزايد DIRECT: الدردشة وتبادل الملفات من دون رسوم الإنترنت وZERO البيانات في الفصول الدراسية، أثناء السفر، في أي مكان الى حد كبير على بعد 100 متر من صديق! مجرد فتح دردشة، انتقل إلى القائمة دوت 3 و الاستفادة تنزه المباشر لرؤية السحر!
★ خفية MODE: ميزة رهيبة والذي يسمح لك لإخفاء كل ما تبذلونه من الأحاديث الخاصة عن العالم والوصول إليها فقط مع كلمة السر! المحادثات الخاصة بك الآن محمية وآمنة من أي شخص يأخذ هاتفك.
★ 5000+ ملصقات الحرة: لماذا يقول كنت غاضبا عندما يمكنك إظهار ذلك؟ عندما الكلمات لا تستطيع التعبير عنها، ويقول انه مع ملصقات! مشاركة الآلاف من الملصقات رهيبة، فرحان وممتعة مع أصدقائك! مع أكبر مجموعة من الملصقات الإقليمية الهندية في أكثر من 30 لغة إقليمية، أقول أكثر من ذلك مع ملصقات في لغتك!
★ تبادل الوثائق والملفات: لماذا البريد الإلكتروني عندما يمكنك إرسال عمليا أي شيء وكل شيء في الارتفاع! إرسال كميات غير محدودة من جميع أنواع ملفات الوسائط غير والوثائق من أي شكل مثل PDF، الرمز البريدي، Word و PowerPoint و Excel و ملفات APK للو MP3 وأكثر من ذلك بكثير!
★ دردشات المجموعة: إنشاء مجموعات مع ما يصل إلى 1000 عضوا حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع الأشخاص الذين نهتم أكثر!
★ موضوعات CHAT: ما هو موعد رومانسي من دون عشاء ضوء الشموع؟ مملة! ويقال إن بعض الأمور أفضل في الإطار الصحيح. فكيف يتم ذلك لأجواء؟ مع حصرية المواضيع دردشة 2-الطريقة، ضبط المزاج صب قلبك.
★ بتزايد مكالمات مجانية: تحدث طالما كنت تريد مع أصدقائك والعائلة باستخدام ارتفاع مع جودة الصوت HD. يتم إجراء المكالمات عبر 2G، 3G، 4G وخدمة الواي فاي في أكثر من 200 دولة!
★ مجموعة مكالمات مجانية: دعوة المؤتمر لغاية 100 شخص في وقت واحد!
★ الخصوصية: لا يحتاج أن يعرف الجميع عندما كنت على الانترنت. تجنب الملاحقون متستر والمعارف فضولي ليس فقط في الحياة، ولكن على ارتفاع أيضا. الحصول على السيطرة الكاملة على مشاركة صورتك رأيت والشخصية، بحيث يمكنك اختيار يدري كم. التبديل إلى رفع وتولي خصوصيتك!
★ بتزايد متواجد حاليا: غير قادر على أصدقاء رسالة لأنهم إيقاف البيانات الخاصة بهم؟ لا تقلق! ارتفاع يفعل العمل الجاد لمعرفة إذا كان أصدقائك حاليا ومن ثم ترسل لهم رسائل الخاص باعتباره SMS، دون أي تكلفة عليك! عندما الرد، يمكنك الحصول على رسالة في الارتفاع!
★ مساعد مجانا الشخصية: معرفة الطقس، تصنيف الفيلم، وأكثر من ذلك بكثير على ارتفاع مع ناتاشا.
★ NEWS على بتزايد: أفضل لدغة أخبار الحجم شخصية فقط لأجلك في متناول يدك! انتقد خلال كل آخر الأخبار في القارئ جميلة مذهلة!
★ CRICKET: نتائج مباشرة لمباريات الكريكيت، ويسلط الضوء على وأكثر!
★ إرسال الصور غير مضغوط: اختر لإرسال صور عالية الجودة في القرار الأصلي.
★ مرشحات الصور: ضبط الحالة المزاجية لصورتك، تضخيم لهجة، وتبريده، أو إضافة ظلال سريالية! تحويل صورك إلى النماذج الرائعة لا يصدق مع أكثر من 20+ مرشحات مجانا!
★ رسومات الشعار المبتكرة من: رسم على صورة وتقاسمها مع أصدقائك!
★ القائمة الجماعية: الآن إرسال البث لتصل إلى 500 اسم في نفس الوقت.
★ إلى الأمام إلى اتصالات متعددة: إعادة توجيه الرسائل وسائل الإعلام لعدة أصدقاء والاتصالات كلها في نفس الوقت!
★ HIKE2SMS مجانية إلى الهند: لقد بنيت أيضا في رفع مجاني لعدم رفع-SMS. حتى إذا لم يتم رفع أسعار الفائدة أصدقائك على لا يزال بإمكانك رسالة لهم. والأفضل من ذلك، مجانا! لا يمكن إلا أن ترسل رسائل قصيرة مجانية إلى الهند.
★ المرفقات الأكبر وهي: الآن يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة وأشرطة الفيديو من 100 ميغابايت في وقت واحد!
★ مشاركتها بسهولة: يمكنك مشاركة الصور والفيديو، والموقع، والاتصالات، والرسائل جهاز اتصال لاسلكي وأكثر من ذلك بكثير على الارتفاع! إنشاء دردشات المجموعة أو الدردشة واحد على واحد!

★ سريعة وبسيطة، الشخصية، وحرية: ارتفاع بسرعة فائقة. مع أرسلت، تسليم، قراءة وكتابة الإخطارات، فهو يبدو وكأنه كنت تواجه محادثة مع شخص ما في شخص. يستخدم التطبيق 2G، 3G، 4G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء والعائلة.
★ نقل إلى بطاقة SD: ارتفاع يمكن تخزينها على بطاقة SD!




تحميل برنامج hike messenger2016 احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر


شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: هايك ماسنجر hike messenger ماسنجر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى