منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اللعبة المنتظرة بيس 2017 Pro Evolution Soccer

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


برو إفولوشن سوكر 2017 Pro Evolution Soccer 20167هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم طورت من قبل كونامي سيتم نشرها بواسطة كونامي وصدرت في سبتمبر 2016على مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360. تحتوي على عدة لغات منها العربية.

وتسمى أيضا بيس 2017 أو عبوة 17 هي لعبة الفيديو الرياضية. هذه اللعبة هي لعبة ال16 في تطور الموالية سلسلة لكرة القدم التي اقترحها كونامي أن يطلق سراحه في سبتمبر عام 2016. وفقا لمطوري عبوة 17 سيضم أساليب جديدة من اللعب، والرسومات عالية الجودة واستادات جديدة واللاعبين. والتي يمكن أن تجعل من الألعاب أكثر إثارة للاهتمام. وقد أعلنت المطورين من عبوة 16 أنها سوف تجعل تتمة عبوة لكرة القدم قد أعلن أيضا فيفا 2017 ذكر تتمة للفيفا 16.konami أيضا أنها سوف تبقي على إنتاج لعبة طالما تنتج فيفا انها تتمة. يمكن للمرء أن يعطي اقتراحات ما ينبغي incude ميزات لعبة جديدة في مواقع مختلفة. وذكر أيضا أن عبوة 17 سيضم السيطرة على العقل افتراضية للعب.

في كرة القدم، ما يملي وفصل أفضل من بقية هو التحكم باللمس 1ST. في PES 2017 لمسة 1ST في محسوبة من قبل لاعب سمات فضلا عن إدراج مزيد من فيزياء الكرة الحقيقي تسيطر عليها مباشرة من قبل لمسة الكرة الإدخال. انظر كيف اللاعبين مختلفة السيطرة على الكرة في طرق فريدة ومختلفة تقوم على أين وكيف يمكنك التحكم بها، يملي تدفق عبة تقوم على كيف يتفاعلون مع الحركة لا يمكن التنبؤ بها على الكرة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من التحكم في كيفية ظهور تمريرة، ويمكن تبعا لتمرير اللاعب تنفيذ بصريا المسرحية المحدد الغرض، من تمريرة لإرسال الكرة من جديد.




كل ما تريد معرفتة لعبة بيس 2017 من الرابط التالى
اضغط هنا للذهاب الى الموقع الرسمى

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة بيس pes 2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى