منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل المتصفح المتكامل Citrio 2016 مجانا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحميل المتصفح المتكامل Citrio 2016 مجانا في الأربعاء يوليو 13, 2016 4:47 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


متصفح سريع وخفيف الوزن
Citrio هو متصفح سريع ومصقول والذي يدل على الأداء الممتاز. في المرة Citrio السريع بدء التشغيل والتصفح السلس، و addons استجابة ضمان تصفح الإنترنت أكثر راحة من أي وقت مضى.

تحترم خصوصيتك
Citrio يحترم خصوصيتك ولا يجمع أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك. تم تصميم متصفح للحفاظ على الأمن والسلامة على شبكة الإنترنت مع المدمج في البرمجيات الخبيثة وحماية الخداع، فضلا عن التحديثات التلقائية التي تجعل من حصولك على جميع أحدث الإصلاحات الأمنية.

مكتبة ملحق الغنية
Citrio ديه الدعم الكامل لجميع إضافات وملحقات المتاحة في متجر على شبكة الإنترنت. يمكنك تعظيم وظائف Citrio بإضافة أي الميزات التي قد تحتاج إليها. وهذا يجعل Citrio أداة عالية للتخصيص للجميع.

مدير تحميل قوي
مدير تحميل متكامل Citrio تمنحك السيطرة الكاملة على التحميل الخاص بك. سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع الملفات التي تم تحميلها في أي وقت الحق من خلال المتصفح. المدمج في التحميل معجل يضمن لك الحصول على التحميل الخاص بك أسرع وسوف تسريع التحميل الخاص بك بنسبة تصل إلى 5 مرات!

سيل العميل متكامل
مع سيل العميل المدمج في Citrio يمكن أن تقوم بتحميل السيول وصلات المغناطيس الحق في نافذة المتصفح. وصول وإدارة السيول التي تم تحميلها في أي وقت. لا حاجة إلى أي برامج إضافية.




تحميل برنامج Citrio احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر
اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: متصفح Citrio برامج التحميل المجانى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى