منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مميزات هاتف لينوفو p70 الرائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مميزات هاتف لينوفو p70 الرائع في السبت أغسطس 27, 2016 8:04 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
السلام عليكم ورحمة الله بعد التحيه ايها الاعزاء زوار موقعنا نعرض عليكم اليوم واحدا من افضل الهواتف المحمول على الصعيد العالمى وليس فقط المحلى وهذا الهواتف واحد من الهواتف التى تنافس الهواتف الذكيه فى الوقت الحالى فهو يتميز بانه يمتلك العديد من المميزات والتقنيات التى تجعله ينافس جميع الهواتف ولا نريد ان نطيل عليكم فى الوصف ولكنى نترك لكم التعليق على تقنيات وجودة هذا الهاتف كشفت شركة لينوفو الصينية – أحد اللاعبين المهمين فى سوق الهواتف الذكية والحواسب اللوحية – عن جهازها الجديد Lenovo P70، وأهم ما يميز هاتف لينوفو الجديد Lenovo P70 أنه يأتى ببطارية قوية سعتها 4000 مللى أمبير لكل ساعة، حيث تؤكد لينوفو أنها قادرة على العمل لمدة 34 يوما فى وضع الاستعداد، ونقدم لكم فيما يلى مواصفات وسعر هاتف لينوفو Lenovo P70.سوف يكون هذا الجهاز هو الأداة الوحيدة التي تحتاجها لكى تستطيع ان تبقى على تواصل بكل ما تشاء من امور العمل والترفيه المختلة بفضل ما تم تزويد الجهاز به من أداء قوي للغاية ومتميز وجوده عاليه، خيارات إتصال متنوعة وعملية. سر قوة أداء الجهاز تكمن في معالج الجهاز كورتكس ايه 53 الثماني النواة ذو السرعة البالغة 1.7 جيجاهيرتز، بينما يكمن سر الإتصال السريع إلى دعم الجهاز لخيار الإتصال الجيل الرابع ال تي اي. تصميم الجهاز يمتاز بأبعاده البالغة 142 * 71.8 * 8.9 ملم ولونه الكحلي المميز. كما انها قد تم تزويد الجهاز بسعة تخزينية كبيرة تبلغ 16 جيجا تمكنك من حفظ كل ما تشاء من المحتوى الرقمي الخاص بك.



المصدر:[URL="http://modernsmobile.blogspot.com/2016/08/p70-16.html"] لينوفو p70 الرائع[/URL]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: مميزات هاتف لينوفو p70 الرائع في السبت أغسطس 27, 2016 8:06 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:
السلام عليكم ورحمة الله بعد التحيه ايها الاعزاء زوار موقعنا نعرض عليكم اليوم واحدا من افضل الهواتف المحمول على الصعيد العالمى وليس فقط المحلى وهذا الهواتف واحد من الهواتف التى تنافس الهواتف الذكيه فى الوقت الحالى فهو يتميز بانه يمتلك العديد من المميزات والتقنيات التى تجعله ينافس جميع الهواتف ولا نريد ان نطيل عليكم فى الوصف ولكنى نترك لكم التعليق على تقنيات وجودة هذا الهاتف كشفت شركة لينوفو الصينية – أحد اللاعبين المهمين فى سوق الهواتف الذكية والحواسب اللوحية – عن جهازها الجديد Lenovo P70، وأهم ما يميز هاتف لينوفو الجديد Lenovo P70 أنه يأتى ببطارية قوية سعتها 4000 مللى أمبير لكل ساعة، حيث تؤكد لينوفو أنها قادرة على العمل لمدة 34 يوما فى وضع الاستعداد، ونقدم لكم فيما يلى مواصفات وسعر هاتف لينوفو Lenovo P70.سوف يكون هذا الجهاز هو الأداة الوحيدة التي تحتاجها لكى تستطيع ان تبقى على تواصل بكل ما تشاء من امور العمل والترفيه المختلة بفضل ما تم تزويد الجهاز به من أداء قوي للغاية ومتميز وجوده عاليه، خيارات إتصال متنوعة وعملية. سر قوة أداء الجهاز تكمن في معالج الجهاز كورتكس ايه 53 الثماني النواة ذو السرعة البالغة 1.7 جيجاهيرتز، بينما يكمن سر الإتصال السريع إلى دعم الجهاز لخيار الإتصال الجيل الرابع ال تي اي. تصميم الجهاز يمتاز بأبعاده البالغة 142 * 71.8 * 8.9 ملم ولونه الكحلي المميز. كما انها قد  تم تزويد الجهاز بسعة تخزينية كبيرة تبلغ 16 جيجا تمكنك من حفظ كل ما تشاء من المحتوى الرقمي الخاص بك.



المصدر: لينوفو p70 الرائع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى