منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ابل ماك بوك لاب توب الرائع والمدهش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ابل ماك بوك لاب توب الرائع والمدهش في الجمعة سبتمبر 02, 2016 9:34 am

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
لاب توب ابل MJY32AB/A ماك بوك هو جهاز كمبيوتر محمول قوي وياتي مجهز بمجموعة كبيرة من المزايا المتطورة جدا. ان تعدد المهام على هذا اللاب توب هو امر في غاية السهولة واليسر حيث انه يحتوي على معالج انتل كور M ثنائي النواة الديناميكي بسرعة 1.1 جيجاهيرتز. كما ويحتوي ايضاعلى شاشة IPS عملاقة بقياس 12 انش التي من شانها تستطيع ان تمكنك من مشاهدة جميع افلامك و البرامج التلفزيونية المفضلة لديك بجودة عالية وبدقة ولافى الخيال تصل الى 2304 * 1440 بكسل. لا تتردد في تخزين كميات هائلة من البيانات على هذا اللاب توب، بما في ذلك الألعاب المفضلة لديك والموسيقى، حيث ان لديه ذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجا. وعلاوة على ذلك، فان هذا الجهاز صديق للبيئة حيث ان عناصر مكوناته خالية من كلورايد البولي فينيل ومن مثبطات الاشتعال. يحتوي لاب توب ماك بوك على واي فاي 802.11ac الذي يسهل اتصال عالي السرعة بالانترنت. وبلوتوث v4.0 الذي يمكنك من الاتصال لاسلكيا بالاجهزة الاخرى التي تدعم البلوتوث. هذا اللاب توب المذهل ذات الوزن الخفيف من شركة ابل متوفر باللون الرمادي العصري.






المصدر: ابل ماك بوك


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: ابل ماك بوك لاب توب الرائع والمدهش في الجمعة سبتمبر 02, 2016 9:36 am

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:لاب توب ابل MJY32AB/A ماك بوك هو جهاز كمبيوتر محمول قوي وياتي مجهز بمجموعة كبيرة من المزايا المتطورة جدا. ان تعدد المهام على هذا اللاب توب هو امر في غاية السهولة واليسر حيث انه يحتوي على معالج انتل كور M ثنائي النواة الديناميكي بسرعة 1.1 جيجاهيرتز. كما ويحتوي ايضاعلى شاشة IPS عملاقة بقياس 12 انش التي من شانها تستطيع ان تمكنك من مشاهدة جميع افلامك و البرامج التلفزيونية المفضلة لديك بجودة عالية وبدقة ولافى الخيال تصل الى 2304 * 1440 بكسل. لا تتردد في تخزين كميات هائلة من البيانات على هذا اللاب توب، بما في ذلك الألعاب المفضلة لديك والموسيقى، حيث ان لديه ذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجا. وعلاوة على ذلك، فان هذا الجهاز صديق للبيئة حيث ان عناصر مكوناته خالية من كلورايد البولي فينيل ومن مثبطات الاشتعال. يحتوي لاب توب ماك بوك على واي فاي 802.11ac الذي يسهل اتصال عالي السرعة بالانترنت. وبلوتوث v4.0 الذي يمكنك من الاتصال لاسلكيا بالاجهزة الاخرى التي تدعم البلوتوث. هذا اللاب توب المذهل ذات الوزن الخفيف من شركة ابل متوفر باللون الرمادي العصري.






المصدر: http://modernsmobile.blogspot.com/2016/08/11.html


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى