منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اوبو نيو 7 بشريحتي اتصال - 16 جيجا الاكثر من مثير للدهشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
ونحن نقدم لك هذا الهاتف الذكي القوي والذي من شانها يستطيع ان يوفر لك اداء بصري عالي الجودة ودقه ولا فى الخيال. كما ويأتيك بتصميم جميل واكثر من رائع ومزايا متطورة لكى يجعلك تطلب المزيد من المال لشراء هذا الهاتف الرائع. كما ويمتاز هذا الهاتف بخفة الوزن وبغطاء خلفي عاكس يجلب الانظار اليه. كما وانها مصنوع من الالياف الزجاجية لتوفير القوة والمتانة. وعلاوة على كل هذا وذاك. يمتاز ايضا هذا الهاتف بتقنية تغليف فريدة تجعل الغطاء الخلفي للجهاز يعكس الضوء بطريقة رائعة جدا واكثر من مثيره للدهشه. يأتيك باللون الاسود الانيق. يعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل كلر 2.1 المبني على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، والذي يمتاز بالوضوح وبعرض بصري مدهش. يحتوي على شاشة تي اف تي بقياس 5 انش، والتي تعمل باللمس، وبعرض فائق الوضوح بشكل لا يصدق.كما يحتوي الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين كمية كبيرة من البيانات. كما يدعم هذا الجهاز الجيل الرابع ال تي اي، ومحول واي فاي المتطور لتوصيل هوت سبوت لاسلكي.كما وان هذا الهاتف يمتلك كثير من المميزات الاخرى والتى سوف نوافيك بادق تفاصيله الان.


المصدر:[URL="http://modernsmobile.blogspot.com/2016/09/7-16.html"]OPPO 7 NEW[/URL]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:
ونحن نقدم لك هذا الهاتف الذكي القوي والذي من شانها يستطيع ان يوفر لك اداء بصري عالي الجودة ودقه ولا فى الخيال. كما ويأتيك بتصميم جميل واكثر من رائع ومزايا متطورة لكى يجعلك تطلب المزيد من المال لشراء هذا الهاتف الرائع. كما ويمتاز هذا الهاتف بخفة الوزن وبغطاء خلفي عاكس يجلب الانظار اليه. كما وانها مصنوع من الالياف الزجاجية لتوفير القوة والمتانة.  وعلاوة على كل هذا وذاك. يمتاز ايضا هذا الهاتف بتقنية تغليف فريدة تجعل الغطاء الخلفي للجهاز يعكس الضوء بطريقة رائعة جدا واكثر من مثيره للدهشه. يأتيك باللون الاسود الانيق. يعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل كلر 2.1 المبني على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، والذي يمتاز بالوضوح وبعرض بصري مدهش. يحتوي على شاشة تي اف تي بقياس 5 انش، والتي تعمل باللمس، وبعرض فائق الوضوح بشكل لا يصدق.كما يحتوي  الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين كمية كبيرة من البيانات. كما يدعم هذا الجهاز الجيل الرابع ال تي اي، ومحول واي فاي المتطور لتوصيل هوت سبوت لاسلكي.كما وان هذا الهاتف يمتلك كثير من المميزات الاخرى والتى سوف نوافيك بادق تفاصيله الان.


المصدر:OPPO 7 NEW

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى