منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاميرا باور شوت من كانون SX410 IS - 20 المميزه والمدهشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
تستطيع الان ان تصور كالمحترفين وتستمتع بوقتك مع هذه الكاميرا الرائع من كانون والاكثر من مثيره للاعجاب لدى الجميع، والتي قد تم تزويدها بمستشعر بدقة 20 ميجابكسل الذي من شانها تستطيع ان يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة والمدهشه والغنية بالتفاصيل الرائعة والاكثر من رائعه. وهذا ما يجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام في هذه الكاميرا هي أنها من شانها تستطيع ان تمنحك مصراعاً بفتحة تتراوح ما بين اف 3.5 و اف 5.6، ما يعني المزيد من الأمور والصور الرائعة التي سيكون بإمكانك إستخدام الكاميرا لإلتقاطها، حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الاضاءة. وعلاوة على كل هذا، تمتاز هذه الكاميرا بمدى بصري يبلغ 960 ملم وقدرة تكبير بصري تبلغ 40×، ما يُتيح لك إمكانية تصوير كل ما تشاء من مواضيع التصوير البعيدة عنك بمنتهى السهولة واليُسر. هذه الكاميرا الرائعة متوفرة باللون الاسود، وتبلغ أبعادها الكاملة 2.72 * 3.35 * 4.09 انش، ما يجعلها سهلة الحمل ومريحة للإستخدام إلى حد كبير.




المصدر:[URL="http://modernsmobile.blogspot.com/2016/08/sx410-is-20.html"]باور شوت من كانون SX410 IS - 20[/URL]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:
تستطيع الان ان تصور كالمحترفين وتستمتع بوقتك مع هذه الكاميرا الرائع من كانون والاكثر من مثيره للاعجاب لدى الجميع، والتي قد تم تزويدها بمستشعر بدقة 20 ميجابكسل الذي  من شانها تستطيع ان يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة والمدهشه والغنية بالتفاصيل الرائعة والاكثر من رائعه. وهذا ما يجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام في هذه الكاميرا هي أنها من شانها تستطيع ان تمنحك مصراعاً بفتحة تتراوح ما بين اف 3.5 و اف 5.6، ما يعني المزيد من الأمور والصور الرائعة التي سيكون بإمكانك إستخدام الكاميرا لإلتقاطها، حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الاضاءة. وعلاوة على كل هذا، تمتاز هذه الكاميرا بمدى بصري يبلغ 960 ملم وقدرة تكبير بصري تبلغ 40×، ما يُتيح لك إمكانية تصوير كل ما تشاء من مواضيع التصوير البعيدة عنك بمنتهى السهولة واليُسر. هذه الكاميرا الرائعة متوفرة باللون الاسود، وتبلغ أبعادها الكاملة 2.72 * 3.35 * 4.09 انش، ما يجعلها سهلة الحمل ومريحة للإستخدام إلى حد كبير.




المصدر:باور شوت من كانون SX410 IS - 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى