منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هاتف ابل ايبود نانو الجيل السابع - 16 جيجا الرائع والاكثر من مدهش

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
ان ابل ايبود نانو الجيل السابع هو ارفع ايبود حتى الان. وحجم الجهاز بشكل عام بحجم بطاقة الائتمان وبرفع 5.4 ملم. وقد تم تجهيز الايبود بشاشة متعددة اللمس 2.5 انش وهي متناسبة مع مشغل الوسائط المتعددة الذي من شانها يستطيع ان ينتج دقة وضوح تصل الى 240 * 432 بيكسل في 220ppi. وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من أجهزة ايبود، يمكن لهذا الجهاز تشغيل الموسيقى والفيديو والصور بلمسة بسيطة على الشاشة. وازارار التحكم الموجودة على الجوانب من شانها يستطيع ان تتيح لك التشغيل و الوقوف و التحكم بمستوى الصوت او تغيير الاغاني بمجرد كبسة زر واحده. ويأتي الجهاز محمل بتطبيقات عبقرية (Genius app) والتي تعمل على ايجاد اغاني شبيه بالاغاني التي تحب تلقائيا و انشاء قوائم للاغاني و غيرها من الامور. وتمكنك شاشة الايبود الكبيرة من عرض الصور المفضلة لديك و العرض الأمثل لمقاطع الفيديو. وهناك راديو اف ام مدمج مع خاصية Live Pause التي تتيح لك الاستمتاع بالاستماع الى المحطات المحلية اثناء تنقلك. كما و تأتي مع دليل والذي يمكنك من الاستماع الى آلاف الاغاني ومشاهدة الفيديوهات المجانية و مشاركتها. كماويمكنك ايضا توصيل هذا الجهاز بالايباد و الاي ماك و ايفون عن طريق كابل Lightning Connect او بلوتوث 4.0 .كما ويأتي الجهاز مع سماعات ايربود الحائزة على براءة اختراع حيث من شانها تستطيع ان توفر جودة صوت عالية وهي منافسة للسماعات الموجودة في الاسواق. ويأتي الايبود هذا باللون الرمادي الرائع بتصميم مصنوع من الالمنيوم.


المصدر: ابل ايبود نانو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:ان ابل ايبود نانو الجيل السابع هو ارفع ايبود حتى الان. وحجم الجهاز بشكل عام بحجم بطاقة الائتمان وبرفع 5.4 ملم. وقد تم تجهيز الايبود بشاشة متعددة اللمس 2.5 انش وهي متناسبة مع مشغل الوسائط المتعددة الذي من شانها يستطيع ان ينتج دقة وضوح تصل الى 240 * 432 بيكسل في 220ppi. وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من أجهزة ايبود، يمكن لهذا الجهاز تشغيل الموسيقى والفيديو والصور بلمسة بسيطة على الشاشة. وازارار التحكم الموجودة على الجوانب من شانها يستطيع ان تتيح لك التشغيل و الوقوف و التحكم بمستوى الصوت او تغيير الاغاني بمجرد كبسة زر واحده. ويأتي الجهاز محمل بتطبيقات عبقرية (Genius app) والتي تعمل على ايجاد اغاني شبيه بالاغاني التي تحب تلقائيا و انشاء قوائم للاغاني و غيرها من الامور. وتمكنك شاشة الايبود الكبيرة من عرض الصور المفضلة لديك و العرض الأمثل لمقاطع الفيديو. وهناك راديو اف ام مدمج مع خاصية Live Pause التي تتيح لك الاستمتاع بالاستماع الى المحطات المحلية اثناء تنقلك. كما و تأتي مع دليل والذي يمكنك من الاستماع الى آلاف الاغاني ومشاهدة الفيديوهات المجانية و مشاركتها. كماويمكنك ايضا توصيل هذا الجهاز بالايباد و الاي ماك و ايفون عن طريق كابل Lightning Connect او بلوتوث 4.0 .كما ويأتي الجهاز مع سماعات ايربود الحائزة على براءة اختراع حيث من شانها تستطيع ان توفر جودة صوت عالية وهي منافسة للسماعات الموجودة في الاسواق. ويأتي الايبود هذا باللون الرمادي الرائع بتصميم مصنوع من الالمنيوم.


المصدر: ابل ايبود نانو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى