منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هاتف اسوس زين فون سيلفي الرائع

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هاتف اسوس زين فون سيلفي الرائع في السبت سبتمبر 10, 2016 12:17 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كما وانهاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL يأتي بهيكل بلون احمر و بتصميم متطور وبتقنيات ممتازه وجوده عاليه مما يجعله هاتف مميز للغاية لكى يرغب الكثير من عشقه فى شرائه وامتلاكه.كما وان تصميم الذي يشبه قشرة البيض لغلاف هذا الهاتف وهذه تجعله يبدو انيقا للغاية واكثرمرونه وسهوله فى الحمل.بالاضه الى ان الكاميرا الامامية و الخلفية 13 ميجابكسل مقابل كاميرا بكسل ماستر لهذا الهاتف كما وانها تمكنك من التقاط صور و فيديو اقرب الى الواقع. كل من هذه الكاميرات تأتي معززة بخمس عدسات ليجران و مستشعر توشيبا. كما و يمكنك مشاهدة جميع المحتويات في دقة وضوح فل اتش دي على شاشة اي بي اس 5.5 انش التي من شانه تستطيع ان تعمل بتقنية اللمس و المغطية بزجاج كورنينغ غوريلا 4. معالج كوالكوم سنابدراغون 615 الثماني النواة 64 بت و واجهة زين UI و ذاكرة رام 2 جيجا الخاصة بهذا الهاتف الذكي تقوم بتشغيل جميع المميزات و التطبيقات دون اي خلل. دعم الهاتف لشبكة الجيل الرابع ال تي اي و تقنية الواي فاي 802.11 b/g/n/ac تمكنك من الاتصال السريع بالانترنت من اي مكان تقريبا. الذاكرة الداخلية 16 جيجا تقوم بحفظ كميات من البيانات بشكل فعال.



المصدر:[URL="http://modernsmobile.blogspot.com/2016/08/blog-post_25.html"]هاتف اسوس زين[/URL]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: هاتف اسوس زين فون سيلفي الرائع في السبت سبتمبر 10, 2016 12:20 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كوكب الالعاب كتب:كما وانهاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL يأتي بهيكل بلون احمر و بتصميم   متطور وبتقنيات ممتازه وجوده عاليه مما يجعله هاتف مميز للغاية لكى يرغب الكثير من عشقه فى شرائه وامتلاكه.كما وان تصميم الذي يشبه قشرة البيض لغلاف هذا الهاتف وهذه تجعله يبدو انيقا للغاية واكثرمرونه وسهوله فى الحمل.بالاضه الى ان الكاميرا الامامية و الخلفية 13 ميجابكسل مقابل كاميرا بكسل ماستر لهذا الهاتف كما وانها تمكنك من التقاط صور و فيديو اقرب الى الواقع. كل من هذه الكاميرات تأتي معززة بخمس عدسات ليجران و مستشعر توشيبا. كما و يمكنك مشاهدة جميع المحتويات في دقة وضوح  فل اتش دي على شاشة اي بي اس 5.5 انش التي من شانه تستطيع ان تعمل بتقنية اللمس و المغطية بزجاج كورنينغ غوريلا 4. معالج كوالكوم سنابدراغون 615 الثماني النواة 64 بت و واجهة زين UI و ذاكرة رام 2 جيجا الخاصة بهذا الهاتف الذكي تقوم بتشغيل جميع المميزات و التطبيقات دون اي خلل. دعم الهاتف لشبكة الجيل الرابع ال تي اي و تقنية الواي فاي 802.11 b/g/n/ac تمكنك من الاتصال السريع بالانترنت من اي مكان تقريبا. الذاكرة الداخلية 16 جيجا تقوم بحفظ كميات من البيانات بشكل فعال.



المصدر:هاتف اسوس زين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى