منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل برنامج كامتيازيا ستوديو مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحميل برنامج كامتيازيا ستوديو مجانا في الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 9:52 pm

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3
كمتسا ستوديو هو برنامج لإلتقاط الصور من على الشاشة وأداة تسجيل لحاسبات ويندوز.

نظرة شاملة

كأحد برامج تسجيل الشاشة التى يتم تناولها باحترام بالغ فى هذا المجال، يوفر كمتسا ستوديو بيئة عمل صديقة ومرنة وتدفقاً سلساً للعمل يقلل من منحنى التعلم ووقت التحرير إلى أقل حد.

من السهل تماماً إنتاج فيديو باستخدام كمتسا ستوديو. فمن خلال التوثيق الكامل الذى يأتى مع البرنامج، وعملية الإنتاج ثلاثية المراحل التى تتضمن التسجيل ثم التحرير والإنتاج، سيمكنك توثيق تقدمك وأيضاً الحصول على المساعدة فى حالة إذا انتهيت إلى طريق مسدود.

عملية الإنتاج

فى المرحلة الأولى، يزودك كمتسا ستوديو بأداة مخصصة مدمجة لتسجيل الصور من شاشتك . يحتوى مسجل كمتسا على خيارات عديدة مختلفة لتخصيص إعدادات تسجيلك: استخدم الشاشة بكاملها أو مساحة يحددها المستخدم وأضف تأثيرات المؤشر وسجل الصوت أيضاً واحصل على مصدر الصورة من كاميرا الويب خاصتك من بين وسائل أخرى.

المرحلة الثانية التى تتضمن التحرير تبدأ عندما ينتهى تسجيلك. يوفر كمتسا ستوديو مجالاً متسعاً من الأدوات لتخصيص الفيديو خاصتك. يمكنك جذب الإنتباه لمنطقة معينة بشروحات مختلفة (تتضمن رسومات رسوم متحركة لطيفة), وإضافة المزيد من المعلومات بتعليقات النصوص على الشاشة أو جعلها جاذبة للنظر بتأثيرات الحركة، وهذا قليل من كثير. كلا من سلة القصاصات و المكتبة فى كمتسا ستوديو سيسهلان عملية تخير ملفات الوسائط لإستخدامها فى ملف الفيديو خاصتك. محرر الصوت فى الجانب السفلى، محدود نوعاً ما، بأدوات قليلة فقط لتعديل مستوى الصوت وتقليل الضوضاء وتحسين الصوت.

فى النهاية مرحلة الإنتاج هى الأخيرة. يجعلها كمتسا ستوديو سهلة حقاً، حتى إذا لم يسبق لك استخدام محررات الفيديو قبل ذلك. تخير ببساطة أحد الإعدادات المسبق الموجودة فى معالج الإنتاج وتتبع الخطوات. سيساعدك كمتسا ستوديو على تخير الترميز المناسب ودرجة الوضوح والحجم والتفاصيل الأخرى وسيخرج لك الفيديو فى النهاية. وبالطبع، يمكنك الرفع مباشرة من كمتسا ستوديو إلى يوتيوب وكذا معالجة الفيديو عالى الوضوح.






اضغط هنا للتحميل



المصدر:Camtasia





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى